كيف تغطي حبّ الشباب بالماكياج

by - الاثنين, ديسمبر 07, 2015


الفيديو هذا مهم جدا للشابات والسيدات اللي عندهم مشكلة حبّ الشباب، أو ظهور البثور على الوجه .. فكرة أنك تحطي كريم أساس بكميات رهيبة لعندما توصلي لمرحلة أنك تغطيهم كلهم حتبيّن وجهك كأنه حيط تزوق بأكثر من طبقة وهذا مش حلو أبدا في حقك، لهذا لازم تتعلمي فكرة كيف تغطيهم باش تحصلي نتيجة متبانش فيها أي حاجة من البثوور أو (الحبّ) بالليبي.

أول حاجة حطي في بالك أن جلد الوجه طالما مش كله فيه حبّ يعني انتي مش ملزمة تغلفي المناطق اللي حالتها صحية، ركزي بس وين فيه حبّ، مش حلو ان ماكياجك معاش يبيّن الجلد الطبيعي، لأن هكي حتكوني فعلا كأنك لابسة قناع، وكأنك تديري فاصل بينك وبين اللي قدامك والمصيبة لو كان زوجك أو خطيبك!! صدقيني حيتشتت تركيزه وحيقعد مركز في الكلاكيع والطبقات وحيقعد يدور عليكِ بين كل هذه الزحمة.


استعلمت ليزا أول حاجة برايمر، ممكن تكون بشرتك جافة لهذا حتكون محتاجة لحاجة ترطبها باش تريح الحبّ وتنعم البشرة، ولو كان البرايمر طبي فهذا حيكون ممتاز.

بعدين حطت كريم أساس طبقة خفيفة ومغطتش الاماكن اللي فيها حبّ، يا دوب تنقص من اللون الأحمر عالوجه بسبب الحبّ، يا دوب عالجلد، بعدين دارت هايلايت بس سائل لأن لمعته الخفيفة حتنعش مشهد الوجه.

بعدها استعملت كونسيلر بالفرشاة على أماكن الحبّ، لكن مش خدت منطقة كاملة وحطت الكونسيلر أو الفاونديشن اللي هي استعملاته يا دوب مركزة على الحبّة نفسها، الكونسيلر اللي استعملاته يعتبر ثقيل لأنه مش سائل وحتى لو استعملت السائل، تركيزك على نقطة محددة حيخلي التغطية ممتازة.

بعدها خطمت عليهم بنفس كريم الاساس الاول الخفيف هلبة باش يولي المشهد متناسق، كمية صغيرة على كل حبّة بروحها، يعني مش تعاود كريم الاساس على كل الوجه من جديد.

بعدين باش تثبتي الكونسيلر حطي عليه باودر، اي باودر للوجه لكن متحطيش بالفرشاة، استعملي الاسفنجة في حركة طبطبة لطيفة جدا، باش ميتحركش الكونسيلر لو استعملتي فرشاة وكان تحريكك لها سريع او يمسح الكونسيلر ويحركه شوية من مكانه لأنه وقتها حتبان الحبّة، بس تقدري تحطي البودرة بالفرشاة على باقي الوجه وين ما مفيش حبّ.
الفيديو مهم جدا وننصح اللي عندها المشكلة هذي تتابعه وتجرب الطريقة هذي، لأن وضع الماكياج لا يعني أنك تخلي كل الناس تعرف أنك حاطة ماكياج، الفلاحة أنك تحطيه وتبرزي جمال ملامحك من غيرما تخلي حد يلاحظ انك مدايرة لمسة على ملامحك
خليكي ذكية.

لو عندك صديقة تعاني من المشكلة هذي، متبخليش عليها بمشاركة للبوست أو ابعتيه لها في رسالة.. 

محبتي ،،
سمر

You May Also Like

2 تعليقات

  1. عبقرية الطريقة @_@ من غير ستوك زايد

    ردحذف
    الردود
    1. خاشين عالمكياج بذكاء مش زي الستوك اللي يهبلوا عليه هني هلبة نساوين للأسف

      حذف