مكياج المقابلة الشرعية

by - الاثنين, أكتوبر 19, 2015


عارفة العنوان مضحك لكن في نفس الوقت الموضوع مهم جدا، بعض البنات يخلو في مكياجهم أوفر (قوي لين بيّخ) ويخفي شكلهم الحقيقي وبصراحة الحركة هذي خلتنا مضحكة عند الرجالة وهذا خطأ، لدرجة فيه بنت مبدعة قداش تعجبني صفحتها اسمها يوميات رسامة ليبية دارت فيديو عن الموضوع هذا.

ننصح كل بنت تبان على طبيعتها من غير تصنع، مع ان هلبة بنات توة عايشين يومهم تمثيل في تمثيل مش عارفة على من يكذبوا لتوة مفهمتش .. ما علينا، الفيديوات الزوز هذو لماكياج فيف جدا يبرز جمالك الطبيعي مع شوية لمسات خفيفة جدا.


حاجة جميلة تخفف من مشهد المكياج على الوجه هي بعض المنتجات، مثلا أحمر خدود كريما، وفيه اللي يستعملوا الروج ادهني شوية على ايديك و دفيه بصبعك باش ينتشر كويس، خوذي شوية على الاصبع و بحركة حفيفة حطيه على الخد كأنك تطبطبي، مش مسح، ونفس الفكرة بالنسبة للهايلات فيه أنواع زي قلم الروج، وبالطريقة هذي مكياجك حيبان أحلى بالذات الماكياج اليومي أو العملي.


الفيديو الثاني لخبيرة التجميل ليزا، قالت هلبة نصائح حنعددهم لكم.
قعدت تحكي عن مديري الممثلين لما كانت تديريلهم في الماكياج متعهم في المهرجانات العالمية عالبساط الأحمر، وأغلب الرجال ميحبوش الماكياج، والبنات يحسابوا أنه كلما هلبة حطوا على وجههم كلما أصبحوا أحلى، إيه أنا معك انك حتباني أحلى لكن في الصور بس لو عن قرب أنا نفسي مش حنركز في الجمال جنركز عالطبقات عالوجه زيما صار في عرس صاحبتي، وأنا مروحة من عرسها نسلم عليها وهي تكلم فيا مش متذكرة شن كانت تقول بس متذكرة التشققات على وجهها بسبب طبقات الماكياج و قاعدة نفكر في شعور زوجها لما يشوفها أول نظرة عن قرب، أول نظرة المفروض تكون رومنسية، هل فعلا حيقدر يركز مع هذا الكم من الفواصل بينه و بين وجه زوجته الحقيقي؟ على فكرة من يومها وأنا مقررة أنه في عرسي إن شاء الله حندير الماكياج بروحي باش محد يلعب بوجهي!

أول نصائها أنك تحطي كريم أساس خفيف جدا ميخفيش بشرتك و يغطيها كليا.
ثاني نصيحة انها استعملت هايلات نوع كريمي دهنت بيه على الوجه بلطف ومكثرتش منه وحتى حتى احمر خدود نوع كريمي، زادت شوية كونسيلر تحت عينها باش تخبي  السواد الخفيف اللي عندها مع أنه شبه معندهاش ههههه ، ولو عندك اثار حبوب او حاجات تبي تخفيها استعملي الكونسيلر، بدلما تكثري من طبقات كريم الاساس عشان تخفيها.
استعملت ظل عين درجته ترابية، يعني لون مقارب للون البشرة الطبيعي اللي خلقنا بيها ربي ولوطة قريب من العين استعلمت درجة أغمق وتحت العين.
رسمت خط العين بالقلم وبعديم مشت عليها بالفرشاة لأن هكي حتبان أحلى والحق هكي ندير فيها في طلعاتي اليومية للخدمة بس كنت نستعمل في قلم بني، كنت نتفادى في الاسود لأن عيوني يدمعوا هلبة.
ماسكارا وشوية لمسات عالحواجب، و نصحت تفوتي الكونتور اليوم هذا كليا الا لو كنتي فالحة فيه، بس مش حلو أن الرجل يلاحظ الكونتور في اليوم هذا، خليه ينتبه لك انتي بدلما يشتت الماكياج انتباهه!

هذي نصائح خبيرة التجميل، والحق أنصحكم تتبعوها، لأنه مفيش أحلى وأجمل من أنك تكوني واثقة من نفسك و من جمالك الطبيعي اللي خلقك ربي بيه، كل امرأة جميلة بس لازم تعرف كيف تبرز الجمال هذا بلمسات خفيفة جدا، وصدقوني يا بنات كوني على طبيعتك وفوتي المسلسلات التركية على جهة، مش حتقدري تعيشي حياتك كلها في التمثيل.


وإن شاء الله ربي يعثلكم جميعا الأزواج الصالحين ويجعل حياتكم سعيدة و مريحة :)

محبتي ،،




You May Also Like

0 تعليقات