غسول يورياج للمناطق الحساسة / تجربتي - REVIEW / URIAGE

by - السبت, أكتوبر 17, 2015

مرة في جروب نسائي اسمه Tripoli Girls - Where Can I Find واحدة حكت أن دكتورة نصحتها بيه، فقلت خلي نجرب وفعلا حتى أنا ننصح كل امرأة تستعمله، هو غسول خاص بالمناطق الحساسة لطيف جدا وريحته و رغوته منعشة، فيه نوعين شريتهم حنشرحلكم عليهم ..

URIAGE GYN-PHY
يستعمل كغسول يومي للمناطق الحساسة، يطهر بلطف وفعلا ضد التهيجات التي تحدث كالحكة مثلا، كما أنه يحافظ على توازن المنطقة الحساسة أي أنه لا يسبب الجفاف لها، لأنها عندها إفرازاتها وفي العادة مينصحوش باستعمال الصابون العادي لها لأنه يسبب لها الجفاف وهذا يعني نقص المواد اللي تحميها واللي ربي خلقها  لحمايتنا.
الغسول هذا تستعمليه يوميا مرة أو مرتين والأفضل لما تديري دوش، رغوته لطيفة و ريحته حلوة وناعمة، تديري منه رغوة و نقطة واحدة منه تكفي وبعدها تشفطي بالمية لعندما تتأكدي أنه كله تنحى.
URIAGE GYN-8
الغسول هذا له نفس الوظيفة كغسول للمناطق الحساسة، لكن للاستعمال كغسول لو عندك حكة أو تهيج، تستعمليه بروحه أو مع العلاج لو الدكتور أعطاك علاج، الرغوة متعه مهدئة ومطهرة وشوية شوية تمشي إن شاء الله، الحق هذا مستعملتاش لأنه يبدو أن الأول مداير مفعول ممتاز للحماية.

ملاحظة: 
1- هذا الغسول مدة صلاحيته 9 شهور لهذا انتبهي، من لحظة ما تفتحيه تبدأ الصلاحية تحسب، عن تجربة ردي بالك تستعملي غسول أو أي حاجة صلاحيتها منتهية، ممكن تديرلك مشكلة في بشرتك.
2- الغسول للاستعمال الخارجي فقط وليس الداخلي. 
3- زيادة على الغسول المنطقة الحساسة أصلا لازم تهتمي بيها ومتكونش رطبة، لأنك في الحالة هذي وفرتي بيئة ممتازة للبكتيريا والفطريات، لهذا حتى الاهتمام من هذي الناحية مهم جدا.
4- الغسول هذا بعد الاستعمال لفترة حتلاحظي أن بشرة المنطقة الحساسة أصبحت أفتح في اللون مما كانت عليه.
5- ريحته الحلوة مع الاستعمال اليومي حتغنيك عن التفكير هلبة في موضوع الريحة اللي تشكي منها بعض النساء، صدقيني حيريح بالك هلبة :).
6- السعر للأسف منعرفش لأن الصيدلية ميعطوش في وصل ومن الزحمة يومها محاولتش نسأل عن سعره وخذيته من صيدلية ذات الصواري وشفته في صيدلية الشريف في السايحية.

تجربتكم للغسول تأكد من تجربتي معه، وتأكيدكم لذلك سيطمئن الكثيرات للجوء إليه، لة حابة تخبري صاحباتك عنه ديري مشاركة أو خبريهم عن المدونة :) 

أتمنى نكون فدتكم من تجربتي الشخصية لهذا الغسول.


محبتي ،،

You May Also Like

0 تعليقات