مسك العروس

by - الاثنين, أكتوبر 26, 2015

مسك العروس، في فترة ما انتشر هلبة على الفيس بوك والوصف اللي صار حوله أنه يدوخ ووصف خيالي للمنتج والي خلاني بصراحة نشك في الموضوع، فمشيت لمحل عبد الصمد القرشي باش نسأل ونكتشف الموضوع بنفسي.

لقيت عنده نوع واحد وقالي من كثر خرافات الفيس اللي فاقت حد المنطق والاسئلة اللي تجيه اضطر يسكر صفحة المحل عالفيس، لدرجة مرة في الليل جاه شبوب يقوله نبي هذاك المسك متع النساوين وصاحب المحل مفهمش فأخذه الشاب معه للشارع إذ  بصاحب المحل ينفجع بعروس في سيارتها بالفيلو وماشية للصالة ولآخر لحظة تلف وتبي تشري مسك العروس السحري!!
 لما حكالي القصة انصدمت وطلبت منه يوريهولي، شفته لونه بني غامق مده ليا باش نشمه والحق اعععععععععععع ريحته مش  حلوة بكل، وقالي أن هذا اسمه مسك الطهارة وتستخدمه المرأة بعد انتهاء فترة الحيض للطهارة، بس بس!!

مؤخرا لما فكرت نكتب المقالة هذي كان لازم ندور على مصادر معلومات موثوقة مش كلام نت ومنتديات و كلهم فالحين غير في كلمة "يدوخ" و "يهبل" و " راجلك بيذوب قدامك" !! لما نقرا كلام زي هذا نبدا متأكدة أن 80% منه بهارات وإضافات على الحقيقة، و بناء على ذلك استمريت في البحث لعندما لقيت المقالة هذي، درت طلة عالمدونة و الحق عجبتني وحسيتها تعتبر مصدر موثوق للمعلومة يعني شخص فعلي على أرض الواقع مش كلام منقول من موقع لموقع، ولقيت بعض المعلومات حول تركيبته وأنواعه من موقع عبد الصمد القرشي وعلى كل نوع شارحين التركيبة ومن شن يتكون في صورة.
المقالة على مدونة قورجس على الرابط هذا

 أنواع المسك اللي تم ذكرهم في المقالة متع مدونة جورجس كالتالي:
  1. مسك العود
  2. مسك الختام
  3. مسك العروس
  4. عرق مسك الغزال الأسود (مسك الطهارة). 
  5. مسك المكعبات.
بالنسبة لمسك الغزال عن نفسي الحق شارياته من شهوووور وننسى نستعمله، حنخبركم عن رأيي حوله بعد فترة من تجربته إن شاء الله.
أرجو نكون أفدتكم.

محبتي ،،
سمَر


#عبدالصمد_القرشي #مسك_الطهارة #مسك_العروس #أنا_أدون

You May Also Like

2 تعليقات

  1. السلام عليكي ورحمة الله وبركاته مساء الخير حبيبتي سمر قرات مقالتك والحقيقة اعجبتني برغم من اني اريد أن أفيدكي وعن تجربتي عن مسك الطهارة (مسك دو لون أبيض ناصع وقوامه خاتر) الحقيقة مسك روووووعة ويهبل الحقيقة وانا شخصيا دائما نأخد فيه وعن تجربتي ننصحك بيه وانت واثقة خوديه وكل ما يقعد ع البشرة يزيد عطره حلاوة وربي يسعدك ويجعل ايامك كلها عطور

    ردحذف
  2. وبالنسبة للمسك اللي لونه بني غامق فيسمى مسك مكة هو هدا اللي رحته اعععع مش حلو ويستخدم في العلاج من السحر لأنه الجن حفظك الله يكره عطره اتمنى ان اكون افدتكي وربي يسعدك

    ردحذف