كيف تركبي الرموش؟

by - الجمعة, أكتوبر 23, 2015

الرموش هدية من ربي تزيد العين جمالا، فيه اللي ربي عاطيهم النعمة هذي ورموشهم ماشاء الله تبارك الرحمن، طوال وغزيرة، فعلا تخليك تنتبه لعينهم وجمالها، في ذات الوقت فيه اللي رموشهم خفيفة وفيه اللي رموشهم متوسطة الطول لكن تطيح وتختفي والبركة في التفنيص في شاشة الكمبيوتر و السهر (حقيقة عن تجربة كلما نرجع للكمبيوتر رموش يتفترشوا، جديات نتكلم مش يطيحوا لا طولهم ينقص بدرجة ملحوظة جدا)، وطبعا بما أنه فيه ناس تعاني زي حالاتنا في الموضوع هذا وقلة الرموش أحيانا تخلي المكياج يبان ناقص جدا لمسة الأنوثة هذه، عليه نضطروا لتركيب رموش باش يكتمل المشهد، وللمصداقية عن نفسي أعتقد أني حنستعملهم في المناسبات القومية فقط لا غير (عرسي ولو عندي مناسبة حفلة أو عرس) لكن في الحياة اليومية مش حنضحي بروحي علاش؟؟ لأني حاصلة في راجل حشيشته يعلق على طهقات النساوين ولو يسمع بيا نحط في رموش صناعية حيستلمني رسمي لخمسين عام قدام، عليه وجب التعتيم عن هذا المخطط :D

بداية نتكلموا عن اللصقة متع الرموش، فيه نوعين من اللصقة، لصقة بيضاء وهذي تنفع لما تحطي رموش مفيش خط أسود يربط بينهم أو لما متكونيش راسمة رسمة العين (الاي لاينر)، لو كنتي راسمة رسمة العين مش حيكون فيه فرق لو استعلمتي اللصقة البيضاء أو السوداء، البيضاء في الحالتين حتجف و يختفي لونها، بس السوداء لما تجف حتخلي أثر ليها بالأسود، لهذا تستعملي اللصقة البيضاء للرموش الفردية واللي من غير قاعدة سوداء والسوداء لو رموشك بقاعدة ومكياجك ثقيل وعندك رسمة العين.
ملاحظة ثانية مهمة جدا جدا لازم تحطيها في بالك لما تحطي اللصقة عالرموش متحطيش الرموش على طول على عينك، استني شوية اربعين ثانية أو دقيقة ما بينما اللصقة بدت تشد روحها باش اول ما تحطي الرمش يلصق بسرعة ويثبت مكانه، بس لو على طول تحطيه على عينك لان اللصقة مازال سائلة حتصير حوسة ومش حتقدري تسيطري على الوضع.
اللصقة الزرقاء اللي لونها أبيض من نوع DUO مش ضد الماء، لكن اللون الأسود منها ضد الماء وتطول أكثر، تلقوها عند انجلوت،
بس فيه حاجات يفضل تديريها قبلما تحطي الرموش، أولها أنك تستخدمي الجهاز اللي يثني الرموش لأن الرموش الصناعية حتكون من الأول مثنية باش تبين العين ناشطة ومنتعشة، فلو خليتي رموشك في نفس الوضع الطبيعي حيبان الفرق واضح بينهم وبين الرموش المش حقانية.
ثاني حاجة حطي الماسكارا قبل، لأنه حيكون صعب تحطيها بعدين، زيدي على هذا كلما بعدتي الماسكارا عن رموشك الصناعية كلما حافظتي علهيم أكثر وقدرتي تستعمليهم في أكثر من مناسبة، وهذي صورة للحاجات اللي تلزمك.


بالنسبة ليا شريت زوز باكوات رموش، الأول من انجلوت والنوعية ممتازة و مريحة لكن للأسف كل صف منها بطول وتصميم مختلف عن الصف اللي بعده، فيه صفين مش عارفة لو كنت حنستعملهم أو لا وهذا محبط، كأنك شريتي حاجة باش تلوحيها، في ذات الوقت لقيت نوعية عالنت الباكو كله طول واحد، وصّيت عليه من برا وكان المفروض ناخذ أقصر طول بس للأسف تلخبطت وطلبت المتوسط، يعتبروا طوال شوية، كان بودي أقصر باش المشهد يكون أقرب للحقيقة، لما نفتح عيني نحس بيهم يمسوا في المنطقة فوق ثنية العين، الشعور مزعج وواضح أنهم مزيفين، ممكن نجرب ننقص من طولهم ونشوف هل حيكون فيه فرق أو لا، على أمل نقدر نشري من بره الطول الأقصر.


النوع الأول من انجلوت وزيما تلاحظوا فيه أكثر من موديل، أول واحد عاليمين قصير وممتاز، اللي بعده شعرة غليظة شوية قصيرة والثالث صف رموش متوسط الطول عجبني والصف الرابع رمشة واحدة طويلة هلبة :(


هذا باكو من آرديل لكن للأسف متوسط الطول ويعتبر طويل شوية، أنا معجبنيش طوله هلبة لكن ممكن غيري يحب يبين أنه مركب رموش!
توة نتكلموا عن الرموش وهي نوعين، نتكلم عليهم في خلاصة ..

النوع الأول خط رموش كامل:
يعني مع بعضهم تلصقيهم مرة واحدة، النوع هذا جميل و أسرع في تلصيقه و تكملي المهمة، مشكلته أنه يمكن أن يكشف بسرعة من قبل الرجل، و الحق أنا متعقدة من نقطة يوم العرس لو لبستهم و نبان شكل ولما ننحيهم ينكشف المخطط!! لهذا فتهم وقررت مناخذهمش.


فيه هلبة أنواع وماركات، فيه اللي خط ولوح وفيه اللي لو اهتميتي بيه تقدري تستعمليه لأكثر من ثلاثين مرة، الفيديو هذا يوضح كيفية تركيب الرموش هذي على العين.



النوع الثاني الرموش المنفصلة:
النوع هذا عبارة عن رموش منفصلة بححيث تركيبهم و تحطيهم وين ما تبي، الخصلة الواحدة ممكن فيها رمشتين أو ثلاثة، تقدري تشريهم بأكثر من طول وتركبيهم باش توصلي للشكل اللي تبيه، ميزتهم أنهم يخلوا شكل العين يبان طبيعي أكثر وواقعي من رموش الخط الكامل، لكن مشكلتهم أنهم ياخذوا وقت أطول، عن نفسي وقت زيادة و شكل طبيعي أقرب للواقع أحسن عندي من وقت سريع ونحصل تسهويكة نسمعها في كل مناسبة هههههه

الفيديو هذا فيه شرح ممتاز لطريقة تركيبهم وتبوا الحق فيه حتى رموش خط كامل لكن للرموش السفلية، ولا أعتقد أنه فيه واحدة مستعدة تحطهم من غير عارضات الازياء وجماعة مجلات الموضة لأن فكرتهم أصلا حسيتها عبيطة!! مش للدرجة هذي الواحد بيركز على كل شئ، هلبة عالجمعية !!


أتمنى نكون وضحت الموضوع كويس :)
محبتي ،،

You May Also Like

0 تعليقات